اخر المشاركات

الاثنين، 24 يونيو 2013

تحميل مجاني وكيفية استخدام Nmap عن 6.25



نمب هو أداة معروفة لتدقيق الأمن. أنا اختيار لتقديم هذا البرنامج لأنه يقوم بتثبيت سهل جدا، كما أن لديها واجهة مع الحد الأدنى من الجهد يعطي نتيجة أفضل. ويمكن استخدام وحدة تحكم في Nmap عن أسود مع خطوط خضراء تجعلك تبدو ذكية على الرغم من أنها هي واحدة من أسهل البرامج المتاحة. الآن دعونا نرى ماذا يفعل!

وقد تم تصميم نمب لمسح سريع كبيرة الشبكات، ولهذا أسباب ويشيع استخدام ذلك لتدقيق أمن وجرد الشبكة. معظم الوقت أنا استخدامه على مضيف واحد. لأنها تتيح لي أن أرى ما هي أنواع الخدمات مضيف يستخدم. يمكنك أن تتخيل أنه عندما مسح شبكة واسعة من رائعة جميلة عندما تظهر كل مضيف واحد لكل المعلومات مثل نظام التشغيل الذي يقوم بتشغيل والخدمات وإصدار تلك الخدمة، ما جدار الحماية يستخدم، الخ معرفة هذه الاشياء جدا مهم لأن بعض خدمات القديمة وقد تعرف الثغرات الأمنية والمفرقعات سيئة يمكن أن تضر هذا الجهاز. وهذا مع العلم يمكنك تحديث إلى الإصدار الأحدث والخطر المراسيم الكثير. وهذا ما ينطبق أيضا على إصدار نظام التشغيل ونوع جدار الحماية.

أنا لا أذهب إلى شرح ما المنافذ لأنه إذا كنت تقرأ هذه المشاركة يجب أن نعرف بالفعل هذا. انها الفطرة السليمة المعرفة الإنترنت، مشابهة لمعرفة لماذا السيارات لها عجلات. في رأيي، فإن المعلومات الأكثر إثارة للاهتمام هو حول الموانئ. يتم عرض المنافذ الكشف في جدول. لكل منفذ الكشف يتم سرد رقم المنفذ، والبروتوكول، حالته، واسم تلك الخدمة وصيغته. دعونا نتحدث قليلا عن الدولة. يمكن أن تكون مفتوحة، مغلقة، تمت تصفيتها أو دون تدخل. مفتوحة يعني أن يتم الاستماع للخدمة على ملقم للاتصالات أو الحزم على هذا المنفذ. الموانئ مغلقة لم يكن لديك خدمة التي يستمع. وسائل المصفاة التي على هذا الجهاز وجود جدار حماية أن

  كتل nmap فلم أحصل عليه لا يمكن أن تقرر ما إذا كان يتم فتح منفذ أو مغلقة. نمب يصنف الموانئ ودون تدخل عندما تكون استجابة لتحقيقات Nmap عن، فإنه لا يمكن تحديد ما إذا كانت مفتوحة أو مغلقة. لم يسبق لي أن واجهت هذا في حالة حية حقيقية. عادة يتم فتح الدولة للموانئ أو مغلقة وتصفيتها في بعض الأحيان.

على الموقع جاء فيها أنه يمكن Nmap عن تقديم مزيد من المعلومات عن الأهداف، بما في ذلك أسماء DNS عكسي، تخمينات نظام التشغيل، وأنواع الأجهزة، وعناوين MAC. أود أن أتمكن من استخدامه للعثور على عنوان MAC وعكس DNS هو مفيد حقا بالنسبة لي. عندما يتعلق الأمر التخمينات OS كل ما يمكنني قوله هو أنه جدير بالثقة مثل غجرية أن 'يرى' في العالم. انها ليست مجرد مشكلة Nmap عن. حتى مكلفة البرمجيات فئة المؤسسات لا تستطيع أن تفعل ذلك جيدا جدا.

وحدة التحكم Nmap عن

 هنا هو المكان الذي يحدث كل السحر. لديك قائمة من معلمات الأول فقط اكتب نمب في وحدة التحكم. في الجزء السفلي من المساعدة البسيطة هناك بعض الأمثلة. إذا ظيفة Nmap عن الأساسية هي كافية بالنسبة لك، نوع نمب يليه اسم أو IP للمضيف الذي ترغب في مسحه. كما قلت من قبل يجعل هذا البرنامج الذي تبدو ذكية وحدة مثيرة للاهتمام.

في الواجهة
في الواجهة مفيد إذا كنت جديدا مع nmap فلم أحصل إذا كنت لا تحب وحدة التحكم. يمكنك بسهولة استخدامها لتمرير مختلف المعلمات التي تم تكوينها مسبقا إلى Nmap عن أي أمر دون ان نتذكر. في الواجهة يأتي حقا في مساعدة لنوبي، وأنها توفر في الواقع مجموعة شاملة جدا من الخيارات. واحدة من أفضل الأشياء هو أنه يسلط الضوء على بعض المعلومات في الألوان يمكن ان تقرأ أسهل. إذا كنت لا تحب الواجهة الافتراضية، انتقل إلى الموقع وinsecure.org في المشاريع المتعلقة Nmap عن أيضا بعض ال frontends البديلة وبعض الاشياء باردة أخرى. A الواجهة مختلفة جدا هو Knmap.

أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟! أعتقد في أي شيء آخر وحدة التحكم يمكن عرضها .... ولكن في الواجهة الأمامية من شأنه أن تصل إلى الضعف متوفرة في هذا الإصدار أن يكون لطيف! برامج مكلفة لديه هذه الميزة، ولكن مهلا، Nmap عن مجاني وصغير. أنا أحب برامج جيدة وحرة والصغيرة.

الخير

أنا أحب Nmap عن لأسباب عديدة. أولا وقبل كل ما هو قوي بما يكفي لتلبية احتياجات معظم الناس. فمن السهل لتركيب وسهلة الاستخدام. أود أيضا أنه هو واحد من أصغر البرامج من نوعه (0.6 MB) ويمكن نشرها بسهولة في توزيعات البسيطة. نمب هو واحد من أفضل البرامج لتدقيق الأمن وأنه يمكن أن يكون بالتأكيد نقطة انطلاق جيدة للأشخاص الذين يرغبون في حفر قليلا في الأمن.

والسيئة

أنا حقا لا يمكن التفكير في شيء سيء عن Nmap عن. أنها ليست سيئة. انه لامر جيد، جيد جدا. انها Nmap عن. ربما أنه يفتقر إلى الواجهة بارد جدا لاظهار قيمته.

لجنة تقصي الحقائق

والحقيقة هي أنه في بعض الأحيان يمكن أن تمنع حقا Nmap عن الكوارث، ولكن في معظم الوقت هو مجرد متعة لاستخدام البرمجيات. أعتقد أنك أدركت بالفعل أن هذا هو أيضا واحدة من الأدوات المفضلة من المفرقعات. وآمل أن ندرك أيضا أن من الأفضل للقتال من أجل الجانب الجيد.
اضغط هنا للتحميل
القسم:

0 التعليقات:

إرسال تعليق